مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
PCWORLD.TK




مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
PCWORLD.TK

[/center]




 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زين السعودية تطلق أول منتجاتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 30
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: زين السعودية تطلق أول منتجاتها   7/10/2008, 8:13 am

عروض "النادي" تشمل دقائق ورسائل مجانية طوال العام

الرياض - أطلقت "زين" السعودية أول منتجاتها في السوق السعودي تحت عنوان"نادي الأرقام المميزة" الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لكل شرائح المجتمع للحصول على أرقام هواتفهم المميزة والمفضلة إما بسهولة الاستذكار أو المرتبطة بذكريات خاصة لكل إنسان.
وقال الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لزين السعودية، في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر أمس في قاعة المملكة في فندق الفور سيزنز بالرياض ، بمناسبة إطلاق حملة تسويق هذا المنتج،: إن من الأهداف الأساسية لبدء حملة الأرقام المميزة قبل إطلاق الخدمة تجاريا هو توطيد العلاقة بين "زين" وعملائها وزيادة خبرتهم وتعرفهم على مستوى الخدمات التي تقدمها. وقال: إن حصول العميل على رقمه المميز ،خلال هذه الحملة، يعني التحاقه بقائمة الخدمات المميزة التي تشمل العديد من الفوائد مثل منحه الدقائق والرسائل المجانية شهريا إلى جانب فوائد أولوية الخدمات التي يقدمها مركز العناية بالعملاء في شركة "زين" ضمن خطة الشركة لتوفير الخدمات المميزة وزيادة وتفعيل ما يعود على العملاء بالنفع من حيث النوع والكم.

وتقوم فكرة "نادي الأرقام المميز" على مبدأ أن الإنسان يسعى دائما ويتطلع إلى ما يميزه ويشعره بالتفرد. ويبذل في ذلك ما يستطيع ليحقق هذه المتعة . والأرقام المميزة من الأشياء القليلة النادرة التي تضمن للإنسان أن يكون لديه شيء لا يشبه ما لدى الآخرين. وتميز الأرقام ودلالاته ومعانيه تختلف باختلاف نظرة الإنسان للأشياء ومدى ارتباطها بالمعاني والمواقف، فالبعض يختار الأرقام التي يسهل حفظها وتذكرها والبعض تعجبه الأرقام التي ترتبط بشيء عزيز لديه أو تربطه بذكرى غالية يرتاح للاحتفاظ بما يجعلها دائما حية في خاطره.وبرنامج الأرقام المميزة لشركة "زين" يشمل:

* الرقم الماسي: الذي يقوم على مفهوم الندرة ويؤدي وظيفة سهولة الحفظ من نظرة واحدة مع مميزات استثنائية تمنح صاحب الرقم عشرة آلاف دقيقة(10000) للمكالمات المحلية وألف(1000) رسالة قصيرة sms مجانا شهريا. وهذه الفئة محدودة جدا لأنها تستهدف شريحة في المجتمع تعنى بهذا النوع من الخدمات.
* لرقم الزمردي: وتقوم فكرته على تسلسل الأرقام ووقعها المميز وجاذبيتها. وترافقه باقة من المزايا تشمل خمسة آلاف(5000) دقيقة للمكالمات المحلية وخمس مئة (500) رسالة قصيرة sms مجانا كل شهر.
* الرقم الياقوتي:الذي يمنح صاحبه فرصة اختيار الأرقام التي تعني له شيئا جميلا أو ذكرى سارة أو يوما في حياته وتصاحبه باقة بألف (1000) دقيقة للمكالمات المحلية مع مئة(100) رسالة قصيرة sms مجانا شهريا.
* الرقم الزفيري: وهو من فئة تعطيك فرصة اختيار ما يناسبك وما يعبر عن معنى لديك ومعه باقة تشمل مأتي(200) دقيقة مكالمات محلية وخمسين (50) رسالة قصيرة sms مجانا كل شهر.
* الرقم الفيروزي: يمنحك مئة (100) دقيقة للمكالمات المحلية مع خمسة وعشرين(25) رسالة قصيرة sms مجانا شهريا.


وهناك فئة أخرى تعطي الراغبين فرصة اختيار أرقام لهواتفهم المتنقلة ترتبط بالمناسبات العزيزة عليهم كيوم مولد الإنسان أو يوم زواجه أو تاريخ تخرجه أو مناسبات أخرى تتعدد بتعدد تجارب الناس واهتماماتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pcworld.mam9.com
 
زين السعودية تطلق أول منتجاتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ^_^الاقسام الالكترونيه^_^ :: ::قسم الجــــــــــــــــــــوال::-
انتقل الى: