مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
PCWORLD.TK




مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تسجل و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
PCWORLD.TK

[/center]




 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة استمتع بلا حدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 29
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: حملة استمتع بلا حدود   7/10/2008, 8:17 am

تشهد حملة (استمتع بلا حدود ) التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية عبر برنامج قطاف بالتعاون مع مدن مجموعة الحكير الترفيهية في يوليو الماضي وتستمر حتى 30سبتمبر 2008 إقبالاً كبيراً من العملاء كونها تمكنهم من استبدال قسائم برنامج قطاف الشرائية بسوار الألعاب يضعه الطفل في معصمه الذي يتيح له الاستمتاع بجميع الألعاب المتوفرة في مدن الحكير الترفيهية المنتشرة في أنحاء المملكة.
وأكدت الاتصالات السعودية أهمية هذه الحملة التي تهدف إلى إضفاء المزيد من البهجة والسرور على نفوس الأطفال وذويهم وإمتاعهم بإجازاتهم باعتبارها أحد أنشطة برنامج قطاف الصيفية التي تشجع السياحة الداخلية، وتؤكد استجابة الشركة لتلبية احتياجات عملائها في موسم الإجازات انطلاقا من دورها الرائد في التواصل والتفاعل مع العملاء في مختلف المناسبات.
وقالت الشركة أن الحملة تعد واحدة من سلسلة الحملات والعروض المتميزة التي أطلقها برنامج قطاف مؤخراً لتنويع جوانب الاستفادة من نقاط البرنامج ومن بينها " حملة قسائم قطاف الفورية" و"حملة حول نقاطك .. مع قطاف تفرق" وغيرها ليتمكن عملاء الشركة من الاستفادة المثلى من نقاط برنامج قطاف الذي تقدمه الشركة وفاءاً وتقديراً لعملائها و الذي يعد من أشهر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط .
يذكر انه يمكن لجميع عملاء الاتصالات السعودية الاستفادة من نقاط برنامج قطاف بتحويلها إلى خدمات متنوعة بالشركة أو استبدالها بقسائم شرائية يتم استخدامها لدى شركاء النجاح لبرنامج قطاف. كما يمكن الاستفسار عن النقاط أو استبدالها بمجرد إرسال رسالة قصيرة نصها (9933) إلى رقم (902) أو الاتصال بمركز العناية بالعملاء ( 907 أو 902)، أو بزيارة البوابة الالكترونية لشركة الاتصالات السعودية www.stc.com.sa .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pcworld.mam9.com
 
حملة استمتع بلا حدود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ^_^الاقسام الالكترونيه^_^ :: ::قسم الجــــــــــــــــــــوال::-
انتقل الى: